أحمد إسماعيل يكشف عن تفاصيل طرح مشروع «تافيرا باي» فى برنامج منى العمدة

تنطلق أولى حلقات الموسم الـ11 لبرنامج “هنا الجمهورية الجديدة” الذي تقدمه الإعلامية الدكتورة منى العمدة على قناة النهار، وذلك الخميس المقبل في تمام السابعة مساء، حيث يقوم البرنامج بجولة تفقدية في أحد المشروعات الرائدة التي تنفذها شركة الوعد البحر الأحمر للتنمية العقارية والسياحية.
ويأتي ضيفا على البرنامج في أولى حلقات الموسم الجديد أحمد أحمد إسماعيل والذي سيكشف عن تفاصيل الطرح الجديد لمشروع «تافيرا باي» خلال لقائه بالإعلامية منى العمدة.
وتستهدف الإعلامية الدكتورة منى العمدة في أولى حلقات موسمها الجديد تقديم نماذج حية وصور حقيقية من المشروعات المتميزة في مختلف أنحاء الجمهورية الجديدة، وهو ما يقدم للعميل صورة حقيقية من المشروعات المختلفة، كما أنه يعد أحد آليات الكشف عن تميز وتطور المنتجات العقارية الموجودة بالسوق العقاري المصري، وكذلك التسويق للسوق العقاري المصري محليًا وإقليميًا.
وتستضيف الإعلامية الدكتورة منى العمدة في الحلقة المقبلة باقي فريق عمل الشركة أيضا للكشف عن تفاصيل المشروع الرائد للشركة وهو “تافيرا باي رأس سدر” في البحر الأحمر، والذي يعد أيقونة نموذجية لشكل المشروعات الساحلية التي يتم تنفيذها بفكر وجودة عالمية.

أضف تعليق